مقالات عن الذكاء الاصطناعي في الإمارات نور Fundamentals Explained

Wiki Article

يمكنكم التعليق بصورة أو فيديو إذا لزم الأمر، وكل ما عليكم فعله هو وضع الرابط في التعليق.

يمكن القول أن الذكاء الاصطناعي بشكل عام هو علم من علوم الحاسب الذي يعمل على تصميم تقنيات وأنظمة معلوماتية ذكية لبرمجة الحاسب، حيث يمكن لهذه الأنظمة والتقنيات محاكاة العقل البشري.

ويعمل الذكاء الاصطناعي من خلال التعامل مع وصف الأشياء والعمليات، بشكل أسرع وأكثر دقة، بواسطة خواصها الكيفية وعلاقتها المنطقية والحسابية.

كما يقوم البرنامج بواسطة أنظمته الذكية بتحصيل المدفوعات، وعمل جميع التسويات المالية، بالإضافة للتواصل مع العملاء.

وجود الكثير من المضاربة بأسهم الذكاء الاصطناعي دون فهم حقيقي لتقنيتها أو قيمتها الحقيقة بالنسبة للبعض.

​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​

تطوير الأدوية في مجال الصحة وتحسين تقديم الخدمات الصحية.

ويشير إلى أن العالم سيشهد حرباً تجارية بين الولايات المتحدة الأميركية والصين بسبب الذكاء الاصطناعي.

فضلًا عن ذلك، هناك بعض الاختلافات الأخرى بين القدرات العقلية للإنسان والقدرات "المعرفية" لأجهزة الحاسوب. ذلك أنّه رغم التطورات السريعة في مجال الذكاء الاصطناعي ، يتفوق البشر حتى الآن على هذه اللأجهزة، في مهام مثل تعلّم اللغة، الإبداع، الحدس، التعرّف البصري على السياقات المعقدة وغير ذلك.

أولاً، يدعم التطبيق التعرف على النص. إذا استخدمت أداة القص لالتقاط لقطة شاشة لشيء يحتوي على نص، يمكنك النقر على زر "إجراءات النص".

تباطؤ الاقتصاد العالمي يمكن أن يعمل على تقليل استثمار الشركات بتقنيات الذكاء الاصطناعي، مما يؤدي إلى انخفاض أسهم تلك الشركات.

فتح آفاق جديدة للبحث والتطوير من خلال خلق فرص عمل جديدة في مجالات عديدة، مثل في هذا الرابط تطوير البرمجيات وتحليل البيانات.

كما يمكنه بواسطة تقنية الذكاء الاصطناعي أن يقوم بتتبع جميع المعاملات والأنشطة المحاسبية لفروع متعددة لنفس الشركة.

توفير دورات تدريبية لمساعدة العمال على التكيف مع التكنولوجية الحديثة.

Report this wiki page